recent
أخبار ساخنة

إصابة كهربا بعد مباراة الإسماعيلي .. حقيقية أم بداية تمرد !!

الصفحة الرئيسية

 
 لم يستطع محمود عبد المنعم "كهربا", لاعب النادي الأهلي, استكمال مران البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة الاهلي والاسماعيلي والتي اقيمت مساء أمس الاربعاء.

واشتكى كهربا من شد في العضلة الخلفية اجبره على ترك المران, حيث من المنتظر ان يخضع للفحوصات الطبية اليوم الخميس لتحديد مقدار الاصابة وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة.

جاءت اصابة كهرا المفاجئة لتثير الجدل حول حقيقة تلك الاصابة التي لم يعلن عنها من قبل, وهل هي اصابة حقيقية ام اعتراض من اللاعب بسبب عدم مشاركته امام الاسماعيلي.

حيث ظهر على كهربا ملامح الغضب بعد المباراة بسبب عدم استعانة مارسيل كولر به في المباراة وتفضيله مشاركة الفرنسي انتوني موديست بدلا من الفلسطينى وسام ابو علي.

وعبر كهربا عن استيائه من عدم الدفع به اساسيا او بديلا خلال المباراة, خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي.

ويفكر كهربا, حسب مقربين, في مخاطبة ادارة النادي الاهلي بالموافقة على رحيله الى احد الدوريات العربية, في ظل عدم الاستعانة به من جانب كولر, خاصة وان اللاعب تلقى عرضا خلال الفترة السابقة للانتقال للدوري السعودي ولكن الاهلي لم يوافق.

يذكر ان مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي, قد اعلن سابقا ترتيب مهاجمي النادي الاهلي, وان كهربا يقع في المركز الثالث  بين المهاجمين بعد وسام وموديست, وذلك بعد واقعة اعتذاره عن السفر مع الفريق لارتباطه بزفاف شقيقته.

وحقق النادي الاهلي فوزا صعبا على النادي الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت مساء الاربعاء ضمن مباريات الاسبوع 20 للدوري المصري الممتاز.

وتشهد غرفة ملابس النادي الاهلي حالة من الضيق لدى بعض اللاعبين بسبب عدم مشاركتهم في المباريات وكان اخرهم ما تردد عن انفعال افشة على مديره الفني بسبب عدم المشاركة رغم اجتهاده في التدريبات.

وهو ما تسبب في خروج افشة من قائمة مباراة الاسماعيلي وربما المباريات التالية توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه.
google-playkhamsatmostaqltradent