recent
أخبار ساخنة

مصطفى شلبي يثير الجدل باحتفال مشين بهدفه في دريمز الغاني

الصفحة الرئيسية

 
 أثار مصطفى شلبي, لاعب نادي الزمالك, الجدل بعد احتفاله بالهدف الذي احرزه في دريمز الغاني في المباراة التي اقيمت في اياب نصف نهائي كاس الكونفيدرالية و انتهت بفوز الزمالك 3-0.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بمجموع المباراتين بعد انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي. ليضرب موعدا مع نادي نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وتقدم حمزة المثلوثي بالهدف الاول للزمالك في الدقيقة 12 واضاف سامسون الهدف الثاني في الدقيقة 27, واحرز مصطفى شلبي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وبعد احراز مصطفى شلبي لهدفه قام بلع قميصه واتجه مسرعا باتجاه مدرجات جماهير الزمالك ووضع اصبعه على فمه واشار بيده الاخرة باشارة مشينة غير اخلاقية.
 

 

وتباينت ردود الافعال من الجماهير حول مصطفى شلبي وان اجمع معظمها على رفض ما قام به شلبي والمطالبة بعقابه خاصة من صفحات الجماهير الزمالكاوية.

وحاول بعض المنتمين للزمالك الدفاع عن شلبي حيث اشار ايمن يونس الى ان اشارة مصطفى شلبي "كان بيخبط على قلبه بسعادة" .. وعارضه خالد الغندور بقوله انه "ضد خلع الفانلة" دون التعرض لاشارة شلبي.
 
 ومن جانبه علق حسام المندوه رئيس بعثة الزمالك في غانا بقوله:  "ليس هناك عقوبة على مصطفى شلبي.. اللاعب مضغوط منذ فترة وواخد الموضوع على أعصابه، هو احتفل بطريقته بالهدف وكان مضغوطا من قبل المباراة لم نر شيئا من مصطفى شلبي يستاهل عليه عقوبات، لا عقوبات عليه".
 
وقال طارق السيد لاعب الزمالك السابق: "بوجه عتاب لمصطفى شلبي على احتفاله .. مهما كانت الضغوط مينفعش لاعب يلعب في الزمالك يعمل الحركة دي ... واحنا في نادي الزمالك بنصارح لاعبتنا ونهاتبها ولسنا مثل البعض يدافع في الخطأ .. وعوزين نشوف الاعلام هيتعامل ازاي مع مصطفى شلبي بالمقارنة بما فعله محمد عبد المنعم والسولية والشحات في مباراة مازيمبي".

وقال احد الحسابات الزمالكاوية: " انا مش قادر أتخطى الحركة القذرة اللي عملها مصطفى شلبي وهو بيحتفل بالجول اللي جابه .. قلع التيشيرت ورماه وبعد كده بيشاور بحرك أقل وصف ليها قلة أدب وتربية .."
 
 ومن جانبه قال الاهلاوي محمد فارس الاعلامي بقناة الاهلي: "قلبوا الدنيا على جمهور الأهلي واتهموه اتهامات صعبة وهاجموه لمجرد انه قال رأيه بمنتهى الاحترام في معلق . جت بعدها صفحات الزمالك تطاولت على نفس المعلق بأبشع اساءات في الدنيا فمحدش منهم فتح بقه ولا طلع السبحة من جيبه  ‏قلبوا الدنيا على عبد المنعم في لقطة لا راح فيها لكاميرا ولا مدرج ولا وشه يقول انه بينطق كلمة اصلا ضد حد وقالك بس شرف الرياضة ضاع يا رجالة ، الاخلاق يا رجالة . انما مصطفى شلبي يعمل اشارة كل الناس فاهمة معناها ومتصوره صوت وصوره وواضحة وبرضوا نفس الناس محدش منهم فتح بقه ولا طلع السبحة من جيبه  ‏الناس دي عمر ما كان ميزانهم واحد ، ده اصلا معندهمش ميزان ⚖️ ووشهم مكشوف واي عيل صغير هيبقى عارف انهم مدعين وبيبتزوك بانكم محترم"
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent