recent
أخبار ساخنة

قناة ام بي سي مصر تحارب شوبير على قناة النادي الاهلي

شوبير

 
 عاد الاعلامي الرياضي أحمد شوبير للعمل على شاشة قناة النادي الأهلي التي عادت هي الاخرى للبث المباشر لبرامجها بدء من هذا االاسبوع.
 
وكان احمد شوبير في يونيو الماضي قد رفض من قبل العمل ضمن فريق قناة ام بي سي مصر رغم علاقته الطيبة بتركي ال الشيخ, مؤكدا انه سعيد في العمل بقناة اون تايم سبورت وانه فيها "سلطان زمانه" ويتقاضى اجرا كبيرا ولا يفرق معه ان يقبض بالدولار او بالجنيه طالما يشعر بالسعادة في اون تايم سبورت

زجاءت المفاجأة في شهر يوليو الماضي بان قامت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بانهاء عمل احمد شوبير في قنوات اون تايم سبورت وايقاف برنامجه في بيان جاء فيه: " قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها..وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".
 
ويبدو ان مسئولي ام بي سي مصر لم ينسوا رفض شوبير العمل في قناتهم, غبمجرد الاعلان عن عودته لقناة النادي الاهلي وتقديمه برنامج يومي باسم "حارس الاهلي" حتى سارع معدو قناة ام بي سي مصر لسحب البساط ونسب المشاهدة المتوقعة من تحت ارجل شوبير.

فمع انطلاقة الحلقة الاولى من برنامج شوير "حارس الاهلي" قامت قناة ام بي سي مصر باستضافة مانويل جوزيه مدرب الاهلي التاريخي في برنامج ابراهيم فايق "كرة القدم مع فايق" لما قد يكون له اثر كبير في تقليل نسب المشاهدة لاولى حلقات شوبير على قناة النادي الاهلي.

ومع اليوم الثاني للبرنامج والمقرر اذاعته مساء اليوم الاثنين 7 اكتوبر, ترددت الانباء عن استضافة شوبير لامير توفيق رئيسلجنة التعاقدات في النادي الاهلي في حلقة يتوقع لها ان تكون ساخنة للرد على تصريحات اللاعب الجزائري قندوسي بشأن مخالفات في عمل لجنة التعاقدات.

الا ان المتابعين قد فوجئو باعلان قناة ام بي سي مصر  وبرنامج ابراهيم فايق, استضافتهم لامير توفيق والذي سيظهر في البرنامج اليوم بدلا من ظهوره مع شوبير على قناة النادي الاهلي.

وتناثرت الاقاويل بان امير توفيق قرر الظهور على شاشة ام بي سي مصر بدلا من شاشة قناة النادي الاهلي بسبب المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه والذي سيصل الى 30 الف دولار في هذه الحلقة.

ليكتفى برنامج شوبير على قناةا لاهلي بالعلان عن استضافة كريم فؤاد, نجم النادي الاهلي المصاب.

فهل ما يحدث عبارة عن حرب خفية ضد ششوبير لرفضه العمل في ام بي سي مصر ام ما يحدث هو من قبيل الصدفة البحتة؟!!!!


google-playkhamsatmostaqltradent