recent
أخبار ساخنة

رسالة عاجلة للخطيب .. ادفع 70 ألف الآن تكسب 2 مليون دولار بعد أيام


 
 وجه الاعلامي الرياضي, علاء صادق, رسالة عاجلة الى محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي وطالبه بدفع 70 الف دولار الان من اجل كسب 2 مليون دولار بعد ايام.

جاء ذلك من خلال فيديو نشر صادق على صفحته الرسمية بدأه بقوله: "قرار خطأ هنندم عليه.. قرار الاهلي بادارة حكام مصريين لمبارياته في كأس سوبر الأبطال .. قرار خطأ .. هنندم عليه".

ووجه صادق حديثه لادارة النادي الاهلي معلنا رفضه لهذا القرار ومؤكدا خطأ ادارة الاهلي وعدم ثقته الكاملة في لجنة الحكام المصرية, ومشبها الاهلي "بالغزالة" التي تدخل بارادتها الى وكر "الضباع" ويقصد الحكام المصريين.

وانتقد صادق اعلان النادي الاهلي على قناته من خلال برنامج احمد شوبير ان الاهلي يريد ان يبني ثقة مع الحكام المصريين في الموسم الجديد, ووصف صادق اعلان الاهلي بانه "كلام فارغ" وانه يكشف ان ادارة النادي الاهلي لم تتعلم من دروس الماضي. ولم تتعلم من اخطاء الثمان سنوات الماضية.

واضاف صادق ان الاهل خلال السنوات الثمانية الماضية قدم 8 شكاوى ضد الحكام المصريين, كما انه طالب بحكام اجانب 7 مرات, وان الاهلي خسر 3 دوري بالحكامو3 كاس مصر بالحكام, وان الاهلي خسر اخر مباراة له في الدوري امام الزمالك بخطأ "بشع ومقصود" من ابراهيم نور الدين في الفاول الذي احرز منه الزمالك هدف الفوز. وعدد صادق مجموعة من الاخطاء المؤثرة للتحكيم في حق الاهلي.

وعاد صادق وذكر قد الفرحة والاشادة من الحماهير الاهلاوية بقرار محمد رمضان بطلب حكام اجانب لمباريات الاهلي في بطولة كاس السوبر المصري, خاصة وانه كان اول قرار لمحمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الاهلي في مواجهة الجمهور.

وانتقد علاء صادق قرار النادي الاهلي المخالف لقرار محمد رمضان والقبول بحكام مصريين لمباريات الاهلي في سوبر الابطال, وظهار قرار المدير الرياضي الجديد بانه بلا قيمة.

واكد صادق ان الاهلي بقراره سوف يُظلم وسوف يشتكي ويندم, وسوف تعيش جماهير الاهلي احزان بسبب هذا القرار.

واوضح صادق ان الموضوع ليس فقط مجرد بطولة يمكن ان تضيع من الاهلي بسبب قرار ادارته, وانما الموضوع به "فلوس" كثيرة  وارباح كثيرة ودولارات كثيرة, حيث اعلن تركي ال الشيخ ان موسم الرياض سوف يكون الراعي الرئيسي لبطولة سوبر الابطال مما يعني دخول ملايين الدولارات من موسم الرياض لاتحاد كرة القدم المصري والى ا لاندية المشاركة. وان جائزة البطولة لن تقل عن مليون دولار من موسم الرياض.

بالاضافة الى مجلس ابو ظبر المنظم للبطولة والذي سيقوم بدفع مبلغ كبير هو الاخر بمهنى ان من يكسب كاس سوبر الابطال سيحصل على الافل على 2 مليون دولار في مباراتين.

وكشف صادق ان الاهلي في امس الحاجة للحصول على تلك الدولارات وبالتالي فليس من المنطقي ان يفرط فيها بقبوله بحكام مصريين لادارة مباريات البطولة بسبب عدم ررغبته في دفع 70 الف دولار لاستقدام حكام اجانب لادارة مباراتيه في البطولة.

واضاف صادق موجها حديثه لادارة الاهلي: "ان تفوز ب 2 مليون دولار على الاقل, الا يستحق ذلك ان يقوم الاهلي بتدبير 70 الف دولار لاستقدام الحكام الاجانب".

واشار صادق ان مجلس ادارة النادي الاهلي به مالا يقل عن 5 اعضاء يستطيعون تدبير هذا المبلغ بمنتهى السهولة يمكن ان يتم استعادتهم عندما يفوز النادي الاهلي بالبطولة.

واستكما علاء صادق حديثه في الفيديو التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent