recent
أخبار ساخنة

الأهلي يضم الزنفلي لقائمة مباراة مازيمبي رغم عدم قيده أفريقياً !!

الصفحة الرئيسية

 
 يستعد النادي الاهلي لخوض مباراة اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا امام مازيمبي الكونغولي والمقرر لها مساء غد الجمعة 26 ابريل.

وعرض احمد شوبير خلال برنامجه الاذاعي على اون سبورت اف ام, ان النادي الاهلي لديه مشكلة حاليا في مركز حراسة المرمى.

وأوضح شوبير ان الاهلي يمتلك في قائمته الافريقية الحراس "محمد الشناوي ومصطفى شوبيروحمزة علاء ومصطفى مخلوف, بينما الحارس محمود الزنفلي المنضم حديثا للاهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية فلم يتم قيده في القائمة الافريقية".

وناقش شوبير مشكلة حراسة المرمى في الاهلي باصابة الحارس الاساسي محمد الشناوي وكذلك الحارس حمزة علاء الذي اصيب باصابة في العضلة الضامة والتهاب في الحوض.

وفي ظل اصابات حراس المرمى المقيديت افريقيا, اوضح شوبير اننا يمكن ان نرى انضمام محمود الزنفلي لقائمة الاهلي لمباراة مازيمبي رغم عدم قيده افريقيا حتى يكمل عدد الحراس اثناء التدريب الذي اعتاد الاهلي على ضم ثلاثة للتدريبات.

ووجه شوبير حديثه للجماهير بان لا "تتخض" اذا تفاجأت باسم الزنفلي في قائمة الاهلي لمباراة مازيمبي, حيث سيكون ضمه ليس بغرض المشاركة في المباراة وانما سيكون من اجل اكمال عدد الحراس اثناء التدريب والمتعارف في الاهلي انهم ثلاثة حراس.

هذا ومن المقرر ان يتقابل الاهلي ومازيمبي الكونغولي غد الجمعة في العاشرة مساء حسب التوقيت الصيفي المصري, على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر ان مباراة الذهاب  والتي اقيمت على ملعب مازيمبي قد انتهت بالتعادل السلبي, وبالتالي ففوز الاهلي باي نتيجة سوف يصعد به للمباراة النهائية.
google-playkhamsatmostaqltradent