recent
أخبار ساخنة

القضاء الناجز يعاقب المتهمين فى قضي "كلب الاهرام" بالسجن المشدد

الصفحة الرئيسية



بعد اقل من 20 يوم من ارتكابهم "الجريمة" !!!! قضت محكمة جنح شبرا الخيمة، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد للمتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«تعذيب وذبح كلب الأهرام» 3 سنوات مع الشغل والنفاذ.


و كانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهم مخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها بطريقة تثير الذعر في الشارع كما وجهت النيابة للمتهمين ايضا تهم حيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب في نفوس المواطنين.​


وتعود تفاصيل الواقعة التى انتشر الفيديو الموضح لها الى يوم 25 فبراير الماضى الى: "صاحب الكلب استغله في مشاجرة عنيفة مع عدد من "بلطجية" بالمنطقة، وأطلق الكلب عليهم مما تسبب في إصابات بالغة بين البلطجية، وبعد المشاجرة، إشترطوا بأن يتم ذبح الكلب مقابل الصلح بينهم، فسلمه لهم صاحبه، وقاموا بربطه وذبحوه بشكل مهين كما يظهر في الفيديو".


و اصبحت واقعة الكلب "المذبوح" هى محور اهتمام الشارع المصرى و خصص لها الاعلام المصرى الكثر من الوقت لمناقشة قضيته من جميع الوجوه و تمت استضافة صاحب الكلب المقتول و كذلك اهلالى المتهمين بقتله !!!!!!


و على الفور قامت الاجهزة الامنية بالقاء القبض على "قتلة" الكلب و تحويلهم الى النيابة و التى وجت لهم التهم سابقة الذكر.


و سريعا تم تحويلهم الى محكمة الجنح "باعتبار القضية قضية راى عام" و التى سريعا اتخذت قرارها بتوقيع اقصى عقوبة على المتهمين "باعتبارها جنحة" و صدر الحكم فى وقت قياسى ..........


يذكر ان المتهمين هم "محمد حمدي محمد وعمرو إبراهيم عطا وأحمد عزت عبدالحميد، إضافة إلى أحد أصحاب الكلب، ويدعى نادر محمد يحيي (هارب من المحاكمة)

google-playkhamsatmostaqltradent