recent
أخبار ساخنة

الزمالك يعلن رسميا قرار الفيفا بحرمانه من القيد خلال فترات الانتقالات المقبلة

الصفحة الرئيسية

 
 أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإيقافه عن القيد خلال فترات القيد المقبلة لحين سداد مستحقات لاعبه السابق المغربي خالد بو طيب.

واعلن الزمالك خبر ايقاف القيد في بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية جاء فيه:

"تلقى نادي الزاملك صباح اليوم الاربعاء الموافق 24 ابريل, خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا", يفيد بايقاف النادي عن القيد لحسين سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب المقدرة بـ 2.4 مليون دولار."

وأضاف الزمالك في بيانه تفاصيل صدور القرار: "وكانت القضية قد تم تداولها منذ عام 2020 بعد قيام اللاعب بشكوى النادي امام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لفسخ عقده من طرف النادي".

وحاول المجلس في بيانه تبرئة نفسه من هذا الحكم قائلا: "وقام مجلس ادارة النادي السابق بتكليف المحامي الايطالي سيلفادور شيغالي للدفاع عنه في هذه القضية, واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي مجلس الادارة الحالي لمهمة ادارة النادي".

واضاف: "ويؤكد مجلس ادارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على انه سيعمل جاهدا على ادارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح القيد للموسم الجديد, علما بان المجلس تعامل خلال الفترة ا لماضية  مع قضايا لها ذات الاثر, ورثها عن مجالس سابقة, ونجح في ادارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية".

واختتم مجلس ادارة نادي الزمالك بيانه قائلا: "ويشدد المجلس على انه لن يدخر جهدا او وقتا او مالا في التعامل مع هذه القضية والخروج بما يرضي طوحات ورغبات جماهيره".

ولم يعد هناك بديلا امام مجلس ادارة نادي الزمالك سوى سداد كامل قيمة الغرامة لصالح اللاعب حتى يتم ايقاف قرار الفيفا بايقاف القيد.

ويحاول مجلس ادارة نادي الزمالك التواصل مع اللاعب او وكيله او محاميه من اجل تقريب وجهات النظر ةتقسيط قيمة مستحقاته الكبيرة على اكثر من دفعة, ولكن حتى الان فشل مجلس الادارة مع اللاعب او احد المقربين منه .....
google-playkhamsatmostaqltradent