recent
أخبار ساخنة

الأهلي يواصل إستفاقته المحلية باكتساح الإتحاد برباعية

الصفحة الرئيسية
 حقق النادي الاهلي فوزا عريضاً على فريق الاتحاد السكندري باربعة أهداف مقابل هدف واحد, في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز.

وواصل النادي الاهلي استفاقته المحلية وحقق فوزه الثالث على التوالي والذي بدأه بالفوز على الاسماعيلي 2-1 ثم على الجونة بثلاثية نظيفة.

وأضاف النادي الاهلي ثلاثة نقاط غالية الى رصيده الذي ارتفع الى 30 نقطة احتل بها المركز السابع في جدول الدوري "من 14 مباراة فقط", وبات يفصله الفوز في مباراة واحدة للوصول الى المركز الثالث.

كما حقق الاهلي النقطة رقم 24 من مبارياته في الدور الاول, حيث خاض حتى الان 12 مباراة من الدور الاول, واصبح يحتاج الى 10 نقاط من 5 مباريات مؤجلة من الدور الاول حتي يضمن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري ابطال افريقيا.

وبالعودة الى المباراة فقد أنهى النادي الاهلي الشوط الأول من مباراته أمام الإتحاد السكندري متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي تجمع الفريقين والمؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز.

واستمتعت الجماهير بأهداف الشوط الاول والتي جاءت جميعها بطريقة رائعة بداية من الهدف الأول الذي أحرزه وسام ابو على من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ونفذها وسام بطريقة رائعة.

ثم ياتي الهدف الثاني بالقدم اليسرى لرضا سليم في الدقيقة 32 من خارج منطقة الجزاء لم يتحرك معها المهدي سليمان حارس الاتحاد الذي اكتفى بالمشاهدة.

وياتي الهدف الثالث عن طريق عمر كمال من تصويبة هائلة من على مسافة اكثر من 30 ياردة تسكن "مقص" مرمى الاتحاد معلناً عن أجمل الاهداف "مع هدف رضا سليم" في الدقيقة 42.
 
وفي الشوط الثاني احرز بواتينج هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 58 قبل ان يضيف كهربا الهدف الرابع للاهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 65.
 
اهداف مباراة الاهلي والاتحاد 4-1
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent