recent
أخبار ساخنة

شوبير يفجر مفاجأة خاصة بمصير موديست مع الأهلي وحقيقة بند نسبة المشاركات

الصفحة الرئيسية

 
 عاد الاعلامي الرياضي احمد شوبير ليوضح مصير الفرنسي انتوني موديست مع النادي الاهلي, وحقيقة بند نسبة المشاركة وعدد الاهداف في تعاقده مع النادي الاهلي.

وقال شوبير خلال برنامجه الاذاعي صباح اليوم, الاربعاء, ان عقد موديست مع النادي الاهلي ممتد لمدة موسم الا اذا شارك اللاعب في عدد معين من المباريات "غير معروف" فان عقد موديست سوف يمتد تلقائيا لمدة موسم جديد.

وأوضح شوبير ان هذه النقطة في عقد موديست قد تجبر الاهلي على تمديد تعاقده مع الفريق , والا سيكون الاهلي مطالب بدفع قيمة تعاقد موديست لسنة مقبلة كاملة وهي القيمة التي تزيد عن مليون دولار.
 
وعاد شوبير ليوضح ما قاله صباحا, خلال برنامجه التليفزيزني مساء على شاشة اون تايم سبورت, حيث اكد شوبير وجود بند نسبة المشاركة في تعاقد موديست مع الاهلي, بالاضافة لوجود بند اخر يتعلق بعدد الاهداف التي يحرزها اللاعب في الموسم.
 
وقال شوبير انه تلقى العديد من الاتصالات من مسئولين في النادي الاهلي يؤكدون وجود البند ولكن مع توضيح ان العقد ينص على "اذا شارك اللاعب اساسيا".

واضاف شوبير نقلا عن مسئولي الاهلي ان نسبة مشاركة موديست لا تزيد حاليا عن 38% وانه لابد له ان يصل الى نسبة 75% حتى يتم تجديد تعاقده تلقائيا.

واوضح شوبير ان الخلاف حاليا على عدد الاهداف التي يجب ان يسجلها موديست مع الاهلي وهي 20 هدفا, هل تكون في بطولة الدوري فقط ام في جميع البطولات التي يشارك فيها النادي؟!!!

واكد شوبير ان جميع الشواهد تؤكد ان هذا الموسم سيكون الاول والاخير لموديست مع النادي الاهلي.


 
 
google-playkhamsatmostaqltradent