recent
أخبار ساخنة

شوبير بعد مباراة زد: لابد من وسيلة اتصال وتفاهم بين الاهلي وجماهيره

الصفحة الرئيسية

 
 انتقد الاعلامي الرياضي, احمد شوبير المظهر الذي ظهرت به جماهير النادي الاهلي في مبارياته الاخيرة وخاصة في مباراته امام زد اف سي والتي اقيمت مساء الخميس في الدوري المصري.

وشهدت مباراة الاهلي وزد حضور جماهير قليل جدا من جانب مشجعي النادي الاهلي, وهو الامر الذي تكرر على مدار مباريات الاهلي الماضية, ولكنه هذه المرة كان الاكثر وضوحا.

وكتب شوبير لى صفحته الرسمية منتقدا عزوف الجماهير عن الحضور للاستادات لتشجيج فريقها ومنتقدا تقصير الادارة في تلبية مطالب جماهيرها قائلا: "لا من مصلحة جمهور الاهلي مقاطعة المباريات ايا كانت الاسباب ولا من مصلحة الاداره عدم الاستماع لمطالب الجمهور".
 
وطالب شوبير ادارة الاهلي بالتواصل مع جماهيرها قائلاوتوفير الحماية له : "لابد من وسيلة اتصال وتفاهم بين الطرفين لضمان عودة الجماهير الي المدرجات بكل امان وسلام واحترام.. وبعدين هو مش الشعار جمهوره ده حماه؟؟".

وتشتكي جماهير النادي الاهلي من التعنت والتضييق الامني معها وعدم السماح لها باحضار ادوات التشجيع الخاصة بها, في الوقت الذي يتم فيه السماح لجماهير الزمالك بذلك.

كما ترى جماهير الاهلي ان اسعار التذاكر التي توفرها شركة "تذكرتي" غالية الثمن, مما يشكل عبئ مادي على الجماهير التي ترغب في تشجيع فريقها من المدرجات.

الامر الذي اثاره شوبير, تحدث عنه خالد الجوادي, مترجم كولر هو الاخر عقب المباراة حيث صرح قائلا: "المنـظر في المدرج بقى مؤلم جدًا.. وكولر واللاعيبة الأجانب مصعوقين من المنظر.. عشان كدا أنا كمشـجع لـ الأهلينفسي أعرف إيه الأسباب".


google-playkhamsatmostaqltradent