recent
أخبار ساخنة

معلول والشحات ضمن 11 لاعبا يغيبون عن الأهلي أمام انبي

الصفحة الرئيسية

 
 يعود النادي الاهلي للظهور مرة اخرى في بطولة الدوري المصري الممتاز بلقاء انبي مساء اليوم الاثنين, بعد انتهاء مهمته الافريقية في ربع نهائي دوري الابطال وتأهله لنصف النهائي.

ويلتقى النادي الاهلي نادي انبي في العاشرة مساء اليوم الاثنين في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الاسبوع 16 للدوري المصري.

ويعاني النادي الاهلي في مباراته امام انبي من الكثير من الغيابات بسبب الاصابة وعدم الجاهزية الفنية, حيث انضم على معلول وحسين الشحات الى قائمة المصابين بعد اصابتهما في مباراة اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا امام سيمبا التنزاني.

وضمت قائمة الغائبين عن الاهلي امام انبي كل من اللاعبين : محمد الشناوي - ياسر ابراهيم - على معلول - حسين الشحات -اليو ديانج - امام عاشور بالاضافة الى غياب بيرسي تاو المجهد و البعيد عن مستواه كريستو ونيدفيد ووخالد عبد الفتاح والحارس مصطفى مخلوف.

يدخل الاهلي المباراة من اجل تحسين مركزه والانطلاق في جدول المسابقة حيث يحتل حاليا المركز 11 برصيد 17 نقطة جمعهم من 8 مباريات.

بينما يدخل انبي المباراة وعينه على الانفراد بالصدارة التي يتشاركها مع نادي الاتحاد السكندري برصيد 27 نقطة جمعهم من 16 مباراة.
google-playkhamsatmostaqltradent