recent
أخبار ساخنة

اتحاد الكرة يعلن رسميا ايجابية عينة رمضان صبحي والفيفا يمهله 10 أيام

الصفحة الرئيسية

 
 اعلن جمال علام, رئيس اتحاد الكرة المصري, تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص ايجابية عينة رمضان صبحي, لاعب نادي بيراميدز.

جاء ذلك التصريح من رئيس اتحاد الكرة غبر اذاعة او اف ام اليوم الاحد, والذي افاد فيه انه تم اخطار نادي بيراميدز بايجابية عينة رمضان صبحي, وان اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات امهلت اللاعب 10 ايام للرد على نتيجة العينة.

واكد جمال علام ان الامر متروك للاعب "رمضان صبحي" ولناديه طبيراميدز" للرد على ايجابية العينة دون تدخل من اتحاد الكرة, وذلك خلال 10 ايام قبل ان يتم ايقاف اللاعب.

وكان احمد شوبير قد اعلن عبر برنامجه لى اون تايم سبورت ان هناك اخبار غير سارة لاحد اللاعبين الدوليين بشان ايجابية عينته للمنشطات, دون ان يسمي هذا اللاعب, ولكنه اشار الى انه لاعب دولي, وليست المرة الاولى التي يدان فيها.

وفي سياق متصل, جاءت الانباء من داخل نادي بيراميدز ان النادي تلقى خطابا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات يقيد بتلف عينة رمضان صبحي لتحليل المنشات, وان التحليل اثبت خلطها بالماء.

واضاف بيراميدز ان المنظمة منحت رمضان صبحي 10 ايام للرد على الخطاب قبل اتخاذ قرار ضده. وقبل ان تحدد جلسة استماع للاعب , مؤكدا احقية اللاعب في سلك درجات التقاضي في حالة ضم معاقبته.
google-playkhamsatmostaqltradent