recent
أخبار ساخنة

رسمياً و بالصور : التعليم تحدد مواعيد إمتحانات نهاية العام والاجازات الرسمية للفصل الدراسي الثاني

الصفحة الرئيسية

اعلنت وزارة التربية و التعليم عن مواعيد إمتحانات نهاية العام والاجازات الرسمية للفصل الدراسي الثاني بعد مرور ما يقرب من اسبوعين من بداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

و ننشر للطلاب مواعيد إمتحانات نهاية العام الدراسي وكذلك مواعيد الإجازات الرسمية التي ستمنح لهم خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

و ستكون أيام الإجازات الرسمية بداية من شهر إبريل حيث ليحصل الطلاب على إجازة عيد تحرير سيناء والذي يوافق يوم الاثنين 25 إبريل 2016 و بعدها إجازة عيد العمال يوم الأحد 1/5/2016 و عيد شم النسيم يوم الاثنين 2\5\2016.

و وفقاً للخريطة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم فسوف الامتحانات في شهر مايو بالنسبة لامتحانات النقل والشهادات المحلية بداية من يوم السبت 14\5\2016.

إلا أن وزارة التربية والتعليم أعطت الحرية لجميع مديريات التربية والتعليم بأن تبدأ الامتحانات في نهاية الأسبوع الأول من شهر مايو و بالتحديد يوم 4\5\2016 للصف الاول و الثانى و الثالث الابتدائى.

و بالنسبة لصف الرابع و الخامس من المرحلة الابتدائية بداية من يوم 7\5\2016.

و بالنسبة للثانوية العامة فإنها ستبدأ من يوم 4\6\2016 وذلك بعد أنتهاء إمتحانات دبلوم المدارس الفنية للثلاث سنوات والخمس سنوات.

شاهد



google-playkhamsatmostaqltradent