recent
أخبار ساخنة

فى قرار مستفز: البنك الأهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات

الصفحة الرئيسية

فى قرار مستفز .. قرر البنك الأهلي رفع أسعار بعض الخدمات المصرفية ومصاريف وعمولات على السحب وإصدار البطاقات المصرفية بداية من الشهر الجارى.

و اصدر البنك بياناً الى فروعه يفيد برفع مصاريف فتح الحساب البنكي إلى 30 جنيهًا بدلا من 25 جنيهًا ورفع رسوم إصدار دفتر الشيكات من 3 جنيهات إلى 5 جنيهات عن كل ورقة.

كما قرر البنك رفع مصاريف كشف الحساب داخل مصر إلى 30 جنيهًا بدلا من 15 جنيهًا للكشف الشهري و أن ترتفع إلى 50 جنيهًا من 20 جنيهًا على مصاريف كشف الحساب خارج مصر و زيادتها إلى 100 جنيه على الدورية ربع شهرية بدلا من 30 جنيهًا.


كما قرر البنك رفع مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر وتجديدها إلى 30 جنيهًا للبطاقة الكلاسكية بدلا من 25 جنيهًا و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية بدلا من 40 جنيهًا.

وقرر البنك رفع عمولة الاستعلام عن الرصيد دوليا لبطاقات الخصم المباشر إلى 15 جنيهًا بدلا من 5 جنيهات للحركة الواحدة بالاضافة لرفع مصاريف إصدار بدل الفاقد للبطاقات الكلاسيكة إلى 30 جنيهًا بدلا من 15 جنيهًا و 50 جنيهًا للبطاقة الذهبية بدلا من 40 جنيهًا و 100 جنيه بدلا من 50 جنيه للبطاقة البلاتينية.

كما قرر البنك رفع عمولة السحب النقدي محليًا لبطاقات المرتبات غير الحكومية من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة إلى 4 جنيهات كما ارتفعت العمولة لبطاقات المرتبات الحكومية من 2.5 جنيه لعملية السحب الواحدة إلى 3 جنيهات بالاضافة لارتفاع العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك بالفروع إلى 15 جنيهًا بدلًا من 10 جنيهات.
google-playkhamsatmostaqltradent