recent
أخبار ساخنة

محامى السيسى يتقدم ببلاغ ضد اولى الثانوية العامة بتهمة الخيانة و الانضمام لتنظيم ارهابى

الصفحة الرئيسية
سمير صبرى المعروف بمحامى السيسى تقدم اليوم الاثنين ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد الطالبة أميرة عراقي الحاصلة على المركز الاول فى الثانوية العامة علمي علوم.

جاء البلاغ ليتهم اميرة فيه بالخيانة والانضمام لتنظيم إرهابي والتطاول على رئيس الجمهورية، عبر مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المناهضة للانقلاب التي تبث من تركيا.

و كانت اميرة قد تواصلت تليفونيا مع قنوات الشرق و مكملين و كانت اجابتها قوية حين يتم سؤالها عن امكانية قبول مقابلة السيسى للتكريم لترد على السؤال بكل قوة بانها لن تقبل بمقابلة او تكريم السيسى لها فهو هتئن و قاتل و لن تضحي ابدا بتضحيات زملائها المعتقلين من طلاب الثانوية العامة ولا بتضحيات والدها المعتقل بسجن العقرب والمحكوم عليه بالمؤبد.

و من اجل ذلك قال صبري في صدر بلاغه: خائنة تعلمت على أرض مصر ونجحت في الثانوية العامة وحصلت على المركز الأول ابنة إرهابي إخواني، ظهرت بأسلوب فج على إحدى القنوات الإخوانية الخسيسة في مداخلة أجراها معها المدعو محمد ناصر الخائن للوطن والهارب إلى تركيا، والغريب، والعجيب أنه عندما سألها إذا دعاكي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكريمك، فهل ستقبلين الدعوة.

يذكر ان والد اميرة هو الاستاذ الدكتور  إبراهيم عراقي علي، أستاذ جراحة الكلي والمسالك البولية بكلية الطب جامعة المنصورة، قبض عليه في 10 يناير 2014، قبل دخولها الثانوية العامة، انتهت أميرة من تلك المرحلة دون حضور والدها على مدار العامين بالكامل.

شاهد فيديو اميرة مع محمد ناصر هنـــــــــــــــــــــا

شاهد فيديو اميرة  مع قناة الشرق هنـــــــــــــــــا
google-playkhamsatmostaqltradent